البزوني : على كل الدوائر مراجعة عملها بشكل جدي وتقديم خدمات تليق بالبصرة واهلها

كنا / دعا رئيس مجلس محافظة البصرة الحقوقي، صباح حسن البزوني، الدوائر الخدمية العاملة في البصرة لتنفيذ خطط عمل تقدم خدم لائقة بالبصرة واه...


كنا /

دعا رئيس مجلس محافظة البصرة الحقوقي، صباح حسن البزوني، الدوائر الخدمية العاملة في البصرة لتنفيذ خطط عمل تقدم خدم لائقة بالبصرة واهلها، جاء ذلك اشرافه على حملة عمل تنفذها بلدية مدينة البصرة.

وقال البزوني في حديث صحفي خلال متابعته العمل ليلا في شوارع البصرة:" يجب ان يكون هناك متابعة ومراقبة متواصلة بعمل الدوائر العاملة في البصرة بشكل ميداني"، منوهاً الى ان الحكومة المحلية بشقيها التشريعي والتنفيذي متابعة لكل الدوائر الخدمية في محافظة البصرة ".

واضاف:" نسعى كحكومة محلية ان يكون هناك نظام عمل جديد داخل المحافظة ليس فقط لدائرة البلدية، بل لكل الدوائر الخدمية في المحافظة، يجب ان يكون هناك عمل وحركة من قبلها في كل مناطق البصرة"، لافتاً الى ان " الجميع في البصرة عليه مراجعة عمله ومراجعة عمل كل دوائر الدولة ومدارها لمعرفة هل تحسن اداءهم لخدمة المدينة ام لا.

وتابع:"لا يمكن ان تبقى البصرة على هذه الحال، يجب ان يكون هناك تغير وتقديم عمل حقيقي للناس ويرى المواطن بام عينه هذه الخدمات".

من جانبه اوضح مدير بلدية مدينة البصرة المهندس علي اسماعيل الموسوي ان" دائرته عززت تواجدها في المدينة عبر اطلاق حملة موسعة لتنظيف مركز المدينة والشوارع الرئيسية.

وقال الموسوي " الحملة تشمل تنظيف مركز المدينة وتنظيف الشوارع الرئيسة والمحورية، عبر ثلاث وجبات عمل تبدء من الصباح حتى الثانية عشرة مساءا بالنسبة لعمليات التنظيف اما عملية الغسل فتبدأ ليلا لعدم التاثير على حركة المرور"، فيما نوه الى ان اعمال التنظيف تشمل رفع الاتربة وتنظيفها.

وذكر الموسوي ان البلدية تعد لحملة اخرى لاكساء بع الشوارع المتضررة وتزيين الشوارع الرئيسية بما يليق بمدينة البصرة، منوها على الدور الكبير الذي يقدمه مجلس المحافظة في دعم اعمال دائرة البلدية وتلبية كافة المتطلبات وتسهيل العمل.

بدوره اوضح رئيس لجنة متابعة رئيس مجلس المحافظة المهندس حسام عزيز المنصوري ان المجلس يعمل بالتنسيق مع مديرية بلدية البصرة لانجاح عمل حملات التنظيف التي تنفذها دائرة البلدية.

واضاف " يشرف المجلس بشكل متكامل على اعمال التنظيف
في مركز مدينة البصرة، لتحديد مكامن الخلل وحل المشاكل ومعرفة كافة الاحتياجات لتلبيتها"، منوهاً الى ان " دائرة البلدية تتابع بشكل جدي اعمال التنظيف بعد سحب العمل من الشركة الكويتية رغم قلة الاموال وقلة التخصيصات لكل تنفذ الاعمال بكل ما تملك من قدرة ونرى تواجدها في حملات التنظيف في الشوارع الرئيسية والمحورية ومناطق مركز المدينة بشكل يومي " .

الاسم

اقتصادية,1174,الثقافية,422,الرياضية,1,تقارير وتحقيقات,90,تقنية,685,ثقافية,6,رياضية,825,عالمية,2,عراقية,6198,عربية وعالمية,2407,محلية,1811,مقالات,105,منوعات,726,
rtl
item
وكالة القارئ للانباء: البزوني : على كل الدوائر مراجعة عملها بشكل جدي وتقديم خدمات تليق بالبصرة واهلها
البزوني : على كل الدوائر مراجعة عملها بشكل جدي وتقديم خدمات تليق بالبصرة واهلها
https://lh3.googleusercontent.com/-IBcVkxkBHko/XDSC75V1ovI/AAAAAAAAD_M/g2-y9ofjS7kVY-is_umGEF9qugg7TT1TwCHMYCw/s640/IMG-20190108-WA0077.jpg
https://lh3.googleusercontent.com/-IBcVkxkBHko/XDSC75V1ovI/AAAAAAAAD_M/g2-y9ofjS7kVY-is_umGEF9qugg7TT1TwCHMYCw/s72-c/IMG-20190108-WA0077.jpg
وكالة القارئ للانباء
http://www.qnanews.com/2019/01/blog-post_98.html
http://www.qnanews.com/
http://www.qnanews.com/
http://www.qnanews.com/2019/01/blog-post_98.html
true
2841638709043421438
UTF-8
تحميل جميع الاخبار لم يتم العثور على أي مشاركات اظهار الكل اقرأ المزيد الرد إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحة المشاركات اظهار الكل موصى به لك موضوع الارشيف بحث كل المواضيع لم يتم العثور على أي مشاركة تطابق مع طلبك الرجوع للقائمة الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat كانون الثاني شباط أذار نيسان أيار حزيران تموز آب أيلول تشرين الأوّل تشرين الثّاني كانون الأوّل Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec نشر الان قبل دقيقة $$1$$ دقائق مضت قبل ساعة $$1$$ قبل ساعات الامس $$1$$ ايام مضت $$1$$ منذ أسابيع منذ أكثر من 5 أسابيع متابعون إتبع هذا المحتوى استثنائي الرجاء المشاركة لفتح نسخ كل رمز اختر كل التعليمات البرمجية تم نسخ جميع الرموز إلى الحافظة الخاصة بك Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy